انفجارات سامسونج تلحق بغسالاتها الذكية بعد نوت 7


صورة الخبر

أصدرت “ايه بي سي نيوز”، تقريرا عن لجنة سلامة المنتجات (CPSC)، حذرت فيه مما يخص تحميل غسالات سامسونج بكميات أكبر بعد إيفاد العديد من الشكاوى حول انفجار بعضها.

وشهدت سلامة المنتجات الاستهلاكية منذ 2015 ما يقرب من 21 تقريرًا من المستهلكين التي تنطوي على انفجار الغسالات، والذي وصفها أحد المستهلكين بالمروعة.

وأضاف التقرير أنه يمكن تقبل انفجار هاتف جلاكسى نوت 7، ولكن من الصعب احتمال انفجار الغسالات بسبب كبر حجمها وهو ما يعتبر تهديدا خطيرا للمستخدمين، وأوضح التقرير أن CPSC تتخذ إجراءات الآن، للحد من رفع دعاوى ضد شركة سامسونج لمشكلة انفجار غسالاتها.

وعلقت شركة سامسونج حول تقرير ايه بي سي نيوز، قائلة: “نحن في مناقشات نشطة مع سلامة المنتجات الاستهلاكية لمعالجة قضايا السلامة المحتملة المتصلة ببعض الغسالات الأعلى حمولة بين مارس 2011 وأبريل 2016، وفي حالات نادرة، ووحدات المتضررة قد تواجه اهتزازات غير طبيعية والتي يمكن أن تشكل خطر الإصابة الشخصية أو أضرارا في الممتلكات عند غسل الفراش والمواد ذات الحجم الكبير أو مقاومة للماء”.

وتوصي سامسونج بأن المستهلكين مع النماذج المتضررة باستخدام دورة بأقل سرعة عند غسل الفراش، والمواد ذات الحجم الكبير أو مقاومة للماء، ولم تكن هناك أي حوادث ذكرت عند استخدام هذه الدورة، ومن المهم ملاحظة أن عملاء سامسونج قد أكملت مئات الملايين من الأحمال دون وقوع حوادث منذ عام 2011.

CPSC وسامسونج تعمل على علاج للمستهلكين المتضررين من شأنه أن يساعد على ضمان عدم وجود حوادث أخرى، إذا كنت تملك جهازا أعلى تحميل غسل سامسونج، يمكنك معرفة ما إذا كان جهازك الضعيفة عن طريق إدخال الرقم التسلسلي في الخاص بك اضغط

هنا