بحث السبت , يونيو 10 2017 الصفحة الرئيسيةتتر بحث E3lam.Org حدث بالفعل حصري أضواء وجوه رؤية شاهد زمان المكتبة الملعب بروفايل الجماعة رمضان 2017 الآن مد أجل الحكم على المتهمين بقضية “اغتيال النائب العام” بحث مخصص Search الرئيسية / أضواء / حسن الرداد يكشف سبب زواجه المفاجئ من إيمي سمير غانم حسن الرداد حسن الرداد يكشف سبب زواجه المفاجئ من إيمي سمير غانم


كشف سبب زواجه المفاجئ من إيمي سمير غانم
حسن الرداد

كشف الفنان خلال لقاء أجرته معه الإعلامية جيهان عبد الله عبر محطة «»، عن السبب الذى دفعه إلى الزواج من الفنانة إيمى قبل الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية.

وقال حسن: « تزوجت قبل الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية لأننى وإيمى قررنا الارتباط فوراً وعدم السماح لأى ظروف بتعطيل ذلك، وقد ارتديت بدلة فرح زرقاء لتناسب إقامة الحفل على الشاطئ».

وعن كيفية تعامل زوجته مع المعجبات قال: « إيمى تتعامل مع المعجبات بعقلانية شديدة فهى تعرف جيداً طبيعة عملنا وتعلم أن عليها التعامل معهن بحب وتقدير واحترام وهى تدرك تماماً أن شيرين كانت تمزح حين قالت إنها ستقبلنى إذا عاكستها».

وأشار إلى أن حماته الفنانة من أطيب الشخصيات وأنها أول فرد تعرف إليه من عائلة إيمى.

واعترف بأنه يفضل المرأة «الجدعة» التى تتحمل المسؤولية لا الجميلة.. كما تحدث عن مواصفات الرجل الشرقى الوسيم وقال إن عمرو يوسف يمتلكها.